مراجعة البث – موقع جيد للكبار؟

تبث

المدفوعات 5.5 / 10

يدفع Streamate نماذجهم بنسبة صغيرة ، 35 ٪ على وجه الدقة ، كعمولة. ومع ذلك ، يُسمح للعارضين بتحديد أسعارهم الخاصة ، حيث يبلغ أعلى سعر 7.99 دولارًا أمريكيًا في الدقيقة.

يستخدم Streamate طرقًا مختلفة لدفع أجور فناني الأداء. وتشمل هذه؛

  • الشيكات عبر FedEx لفناني الأداء في الولايات المتحدة
  • تحقق عبر البريد لفناني الأداء الدوليين
  • رائد
  • تحويلة كهربية بالسلك

إن تلقي شيك عبر البريد الإلكتروني مجاني ، بينما يجتذب شيك FedEx رسومًا قدرها 30 دولارًا وتحويل بنكي برسوم 40 دولارًا. الموقع يدفع على أساس أسبوعي. كما أنها تتمتع بسمعة طيبة في الدفع في الوقت المحدد.

بالنسبة للشيكات ، يبلغ الحد الأدنى للدفع 20 دولارًا بينما يبلغ الحد الأدنى للدفع لشيك FedEx 200 دولار. بالنسبة للتحويل البنكي ، فإن الحد الأدنى للدفع هو أيضًا 200 دولار ، والرائد هو 100 دولار.

مع معدل العمولة المنخفض المدفوع لفناني الأداء ومتوسط ​​طريقة الدفع ، فإن المجال الوحيد الذي يمكننا فيه منح رصيد إلى Streamate عندما يتعلق الأمر بالمدفوعات هي مدفوعاتهم الأسبوعية التي يتم إرسالها في معظم الحالات دون تأخير.

تدفق المستخدمين وحركة المرور 9.5 / 10

عمولة 35٪ منخفضة بلا شك. ومع ذلك ، يجذب الموقع أفضل حركة مرور مقارنة بمواقع الدردشة الأخرى. في الواقع ، أحد الأسباب التي تجعل Streamate يدفع لمؤدّيها عمولة بنسبة 35٪ يرجع إلى حركة المرور المرتفعة. هذا يعني أنه لا يزال بإمكان النماذج كسب أموال جيدة حتى مع العمولة المنخفضة.

وفقًا لـ Streamate ، تُعزى هذه الحركة العالية إلى أدوات التسويق والإعلان الأكثر تقدمًا التي يستخدمها الموقع. يبذل Streamate أيضًا الكثير من الجهد في البرامج التابعة له.

هذا يعني أن الموقع يوجه حركة المرور إلى غرف الأداء بغض النظر عن موضع الموقع. هذا ، نتيجة لذلك ، يترجم إلى فرص عالية في الدفع لفناني الأداء. حتى عندما لا يتدفق الممثل باستمرار ، فإن حركة المرور العادية تعني أن النموذج لا يزال يحصل على أموال جيدة.

يسأل الكثير من الأشخاص الذين يزورون هذا الموقع عن عروض الذهب باستخدام الرموز المميزة. لكن العارضات في هذه المنصة ناجحة عندما يتعلق الأمر بالعروض الخاصة تمامًا. تعتقد معظم العارضات هنا أن عروض الذهب هي مجرد مضيعة للوقت.

يمكن للعضو أن يأخذ نموذجًا للدردشة المميزة التي تدفع بالدقيقة حيث يمكن للمستخدمين الآخرين أيضًا الانضمام إليها والدفع مقابلها. أو يمكنهم أخذ نموذج للدردشة الحصرية والذي يدفع أيضًا لكل دقيقة ولكن مستخدم واحد فقط هو الذي يمكن الترفيه عنه في كل مرة باستخدام هذا الخيار. مع الخيار الثاني ، يمكن للعارض أن يحدد سعره أو معدلها بحيث يكون أعلى من معدل الدردشة.

التكنولوجيا 6/10

يحتوي Streamate على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. المشكلة الوحيدة هي أن واجهتهم المستندة إلى الفلاش تتجمد كثيرًا وتبطئ الكمبيوتر.   يسمح الموقع للنماذج بحظر المستخدمين من مناطق معينة إذا أرادوا ذلك. تشمل الميزات الجيدة الأخرى توفر الدقة العالية والمحادثات الخاصة.

تتوفر الوظائف الأساسية أيضًا مثل زيادة حجم النص والرموز وتغيير الألوان وحظر المستخدمين وحفظ الدردشات والملاحظات الإضافية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعارضات ربط حسابات ModelCento الخاصة بهم وتضمين العروض الحية المضمنة على موقع المعجبين أثناء توجيه حركة مرور الموقع إلى موقع معجبين ModelCentro.

ما يميز Streamate من حيث التكنولوجيا هو قدرة المستخدمين على تلقي مكالمات هاتفية مجهولة الهوية في برامج الدردشة الحصرية. هذه الميزة تبرر ارتفاع معدلات الحصرية. ولن يرى المستخدمون العدد الفعلي للنموذج. يفضل معظم المستخدمين الذين يدفعون الاتصال ومشاهدة أداء النموذج.

يوفر Streamate أيضًا خيارات جودة مختلفة للكاميرا. بحيث يمكن للمستخدمين اختيار أعلى جودة للصورة إذا رغبوا في ذلك. إصدار الموقع الجديد من برنامج تشفير البث مليء بالمشكلات الفنية.

يتم إعطاء النماذج إرشادات لهذا المشفر ، والتي تضمن "جودة فيديو على أعلى مستوى". في تجربتي ، لقد فشلني هذا المُقرر عدة مرات ، بقدر ما استوفيت الحد الأدنى من متطلبات النظام ولم يتبق لي سوى خيار الذهاب إلى واجهة الفلاش المدمجة.

دعم 5.5 / 10

اشتكت إحدى العارضات من أن دعم Streamate يشير دائمًا إلى دليل البرنامج. تشتكي معظم الموديلات الأخرى أيضًا من نفس الشيء.

يمكن للعارضات الاتصال بـ Streamate عبر البريد فقط. ومع ذلك ، يستغرق الأمر يومًا أو أكثر للحصول على رد. لن يتم الاتصال بالعارضين أيضًا قبل التعليق.

وصلتني رسالة الكترونية من Streamate المخطر لي ان حسابي علقت ببساطة لأنني أظهرت ص الصورة في الدردشة الحرة. لم يكن هناك تحذير من أن هذا على وشك الحدوث. نموذج واحد يقول.

بفضل عدد الزيارات الكبير والعدد الكبير من النماذج المنافسة ، من الشائع أن يتم حظرها كنموذج على الموقع. يستجيب Streamate بسرعة كبيرة لشكاوى العملاء إذا كان هناك أي قاعدة تم كسرها بواسطة نموذج. اعتمادًا على مدى خطورة المشكلة ، يمكن تعليق عارضات الأزياء نهائيًا من الموقع أو حجب أجورهن.

استجاب Strea mate بسرعة عندما أواجه مشكلات فنية ، لكن المشكلات التي تم الإبلاغ عنها حول برنامج التشفير الخاص بهم لم يتم الاهتمام بها بعد.

لا يحتوي Streamate على دعم مباشر.

السمعة 10/10

بغض النظر عن الأخطاء الفنية ومعدل العمولة المنخفض ، كان Streamate أحد أفضل مواقع الكاميرات للبالغين لفترة طويلة. سيخبرك معظم الناس أن Streamate هو واحد من أو حتى أفضل مواقع الكاميرات الخاصة بهم.

لقد جربت 3 مواقع مختلفة للكبار ، cam4 و MFC و CB. كل ما يمكنني قوله هو أن Streamate كان المفضل لدي حتى الآن. NinaChrome ، نموذج Streamate يقول.

والعديد من العارضات الأخريات يؤيدن رأيها على الموقع. إنه الدعم المهتز فقط الذي تشكو منه العارضات.

ستريم ترحب نماذج من جميع الجنسين. النساء والرجال والمتحولين جنسيا والأزواج. إذا لم تكن سعيدة النظر للانتقال إلى مواقع مماثلة: jerkmate ، crazylivecams ، reallifecams ، dirtyroutelle، camsurf و خشب الأبنوس الحدب .

استنتاجنا من Streamate

التصنيف الإجمالي 7.3 / 10

Streamate هو موقع تصوير مباشر يسجل قدرًا كبيرًا من حركة المرور. حتى مع ضعف الدعم والعمولة المنخفضة. الموقع لا يزال يتمتع بسمعة طيبة.

Streamate Review

Streamate

Payouts 5.5/10

Streamate pays their models a small percentage, 35% to be exact, as commission. However, models are allowed to set their own rates, the highest rate being $7.99 per minute.

Streamate uses different methods to pay their performers. These include;

  • Checks via FedEx for US performers
  • Check via mail for international performers
  • Pioneer
  • Wire transfer

Receiving a check via email is free, while a FedEx check attracts a fee of $30 and wire transfer a fee of $40.  The site pays out on a weekly basis. And it also has a reputation for paying on time. 

For checks, the minimum payout is $20 while a FedEx check has a minimum payout of $200. For wire transfer, the minimum payout is also $200, and pioneer is $100.

With the low commission rate paid to performers and the average payment method, the only area where we can give credit to Streamate when it comes to payments is their weekly payments that are in most cases sent with no delays.

Users and traffic 9.5/10

A commission of 35% is undoubtedly low.  The site, however, attracts the best traffic compared to other cam chat sites. Actually, one of the reasons why Streamate pays their performers a 35% commission is due to the high traffic. It means that models can still earn good money even with the low commission.

According to Streamate, this high traffic is attributed to the more advanced marketing and advertising tools that the site uses. Streamate also puts a lot of effort into their affiliate programs. 

It means that the site directs traffic to performer’s rooms regardless of the site’s placement. This, as a result, translates to high chances of paying performers. Even when a performer doesn’t stream consistently, the regular traffic means that the model still gets good money.

 A lot of people who visit this site ask for gold shows using tokens.  But models in this platform are successful when it comes to strictly private shows.  Most of the models here believe that gold shows are a mere waste of time.

A member can take a model to premium chat which pays per minute where other users can also join and pay for it. Or they can take a model to exclusive chat which also pays per minute but it is only one user who can be entertained at a time with this option. With the second option, a model can set his or her rate that is even higher than the chat rate.

Technology 6/10

Streamate has a friendly user interface. The only problem is that their flash-based interface freezes a lot and slows down the computer.   The site allows models to block users from specific regions if they want. Other good features include HD availability and cam to cam private chats. 

The basic functions are also available like increasing the text size, emoticons, changing colors banning users, saving chats and additional notes. Additionally, models can connect their ModelCento accounts and include embedded live shows on the fan site while directing the site’s traffic to the ModelCentro fan site.

What makes Streamate stand out in terms of technology is the ability for users to get anonymous phone calls in exclusive chat shows. This feature justifies the high exclusive rates.  And users won’t really see the model’s actual number.  Most paying users prefer to call and watch a model perform.

Streamate also offers different camera quality options.  So users can choose the highest picture quality if they like. The site’s new version of broadcast encoder is full of technical issues. 

Models are given guidelines for this encoder, which assures a ‘video quality of the highest level’.  In my experience, this decider has failed me several times, as much as I have met the minimum system requirements and I was only left with the option of going for the built-in flash interface.

Support 5.5/10

One model complained that Streamate support always refers to her to the program’s manual.  Most other models also complain of the same thing. 

Models can only contact Streamate by mail. Even so, it takes a day or even more to get a response.  Models also won’t be contacted before suspension.

I received an email from Streamate notifying me that my account was suspended simply because I showed ps on free chat.  There was no warning that this was about to happen. One model says.

Thanks to a large amount of traffic and a high number of competing models, it is common to be banned as a model on the site. Streamate responds very quickly to complaints from customers if there is any rule that has been broken by a model.  Depending on how serious the issue is, models can be permanently suspended from the site or have their wages withheld.

 Streamate quickly responded when I had technical issues, but the issues reported about their encoder are yet to be taken care of.

 Streamate doesn’t have live support.

Reputation 10/10

The technical bugs and low commission rate aside, Streamate has been one of the best adult cam sites for a long time. Most people will tell you that Streamate is one of or even their best cam site.

I tried 3 different adult cam sites, cam4, MFC and CB. All I can say is that Streamate has been my favorite so far. NinaChrome, a Streamate model says.

And many other models back her opinion on the site. It is only the shaky support that models complain about.

Streamate welcomes models of all gender; women, men, transsexuals and couples. If you are not happy consider to navigate to similar sites: jerkmatecrazylivecams, reallifecamsdirtyroutellecamsurf and ebony-cams.

Our conclusion

Overall rating 7.3/10

Streamate is a Live camming site which records a large amount of traffic.  Even with poor support and low commission. The site still has a good reputation.