مراجعة Shadbase: ما يجب أن تتوقعه في موقع Hentai Porn عالي الجودة هذا

يأتي معظم الأشخاص إلى موقع الويب هذا للتحقق مما إذا كان هناك شيء جديد وذا جودة وفريدة من نوعها في صناعة الإباحية. على مر السنين ، تمكنت من مراجعة العديد من المواقع الإباحية الرائعة. معظم المواقع التي أراجعها عبارة عن مزيج من الأفلام والأعمال الفنية من نجوم إباحية وفنانين مختلفين.

ما تحتاج إلى معرفته هو أن Shadbase ليس مثل العديد من المواقع الأخرى. الموقع يديره فنان واحد. يكرس هذا الفنان وقته لإنشاء أعماله الفنية ومشاركتها مع العالم مجانًا.

قاعدة الظل هي موقع ويب عالي الجودة. كما أنها فريدة من نوعها وتتميز بأنواع مختلفة من الشخصية. في مراجعة Shadbase هذه ، سنشرح ما يدور حوله الموقع. سنقوم أيضًا بإدراج أهم إيجابيات وسلبيات زيارة هذا الموقع.

Shadbase

عملية التسجيل

من السهل التنقل عبر الموقع. لا تحتاج حتى إلى التسجيل للوصول إلى العمل الفني الجميل في Shadbase. الموقع هو موطن لكثير من الوثن. كما أنه يستخدم ألوانًا مذهلة.

لا يخجل المالك من استخدام ألوان الشعر المتأرجحة مثل البنفسجي والوردي والأزرق وغيرها. يمكنك أيضًا العثور على شخصيات ذات حلمات مثقوبة في فن الرسوم المتحركة الإباحية.

بشكل عام ، يبدو الموقع أنيقًا. هذا شيء أحبه حقًا لأنه يخلق انطباعًا أوليًا جيدًا.

ميزات Shadbase

اسمحوا لي أن أبدأ بالقول إن الموقع منظم جيدًا. يمكنك بالفعل معرفة أن الفنان جاد في عمله من خلال النظر إلى الصفحة الرئيسية.

قسم العلامات

هناك العديد من العلامات ولكل منها شعار فريد في الأعلى. يمكنك الانتقال إلى الصفحة الأولى من الموقع ، والتحقق من الأعمال السابقة ، وإيجاد طريقك بسهولة إلى الأعمال التالية أو الأحدث. إذا كنت تفضل مشاهدة مقاطع الفيديو بشكل عشوائي ، فهناك علامة تبويب عشوائية متاحة.

قسم التعليقات

شيء مدهش آخر هو أنه يمكنك أيضًا التعليق على القطع الفنية. حاليًا ، هناك أكثر من 8757 تعليقًا في المجموع.

قسم الأرشيف

يوجد أيضًا قسم للإنجازات حيث يمكنك الاستمتاع بالمزيد من المحتوى والتعليق عليه. في هذا القسم ، من السهل العثور على نوع المحتوى الذي تبحث عنه. يتم تنظيم الفن هنا حسب تاريخ نشره. من السهل التعرف على بعض السمات والشخصيات. ولكن هناك أيضًا صور مصغرة في هذا القسم يصعب تحديدها.

مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحتوى الإباحي

الفن المتاح في الموقع له تدفق أيضًا. القطع الفنية لها إصدارات عديدة. في بعض الأحيان ، يمكنك رؤية فاتنة مميزة عندما ترتدي ملابسها بالكامل. في أوقات أخرى ، يمكن أن تكون عارية تمامًا أو ترتدي الملابس الداخلية. الفنان وراء Shadbase يحب التجربة. تتميز معظم الفنون بشخصيات مختلفة. ولكن هناك أيضًا مجموعات تستخدم نفس الحرف.

هذه المرونة هي التي تجعل شادمان (الفنان) مميزًا للغاية.

هل يتميز الموقع أيضًا بمواضيع متطرفة؟

يتميز Shadbase أيضًا بأشكال محظورة من الفن المثيرة. هذه بعض فنون الرسوم المتحركة المتطرفة وبعضها مثير للجدل قليلاً. تحدث عن أشياء مثل الحمل في الصور الإباحية والمواضيع المتطرفة الأخرى.

ما هي أنواع الفنانين المميزين؟

يستخدم Shadbase الشخصيات الشهيرة من البرامج التلفزيونية والأفلام وألعاب الفيديو. ميزة أخرى تجعل Shadbase شائعة وهي التنوع في الشخصيات. يستخدم الموقع أيضًا أنواعًا مختلفة من الأنماط.

هناك العديد من الشخصيات ، معظمهم في مواقف متشددة أو مساومة. وتشمل هذه الشخصيات السيدات رائعة للغاية وكلها من فنان واحد. إذا كان فن الرسوم المتحركة هو الشيء الذي تفضله ، فهناك الكثير لتستمتع به في Shadbase. يحتوي الموقع على مزيج مذهل من الألوان. هناك أطفال ذوو شعر سمراء ، أطفال ذوو شعر أحمر ، جمال ذو شعر أسود ، وأنواع مختلفة من الجسم. هل تحب مشاهدة الرسوم المتحركة؟ يمكنك أيضًا العثور على بعض الشخصيات الكرتونية الأكثر شهرة هنا.

لماذا Shadbase تحظى بشعبية كبيرة؟

إلى جانب الفن المتشددين ، يمكنك أيضًا العثور على رسوم هزلية إباحية بها نصوص. هذه هي الأكثر تسلية. يتميز معظمهم بعناصر روح الدعابة في شروط الجنس. مستوى الإبداع هنا خارج هذا العالم.

يمكنك أيضًا العثور على فن بشخصيات خيالية. وتشمل هذه الشخصيات الزواحف والأبطال الخارقين وغيرها الكثير. هناك أيضًا موضوعات مع عناصر BDSM. لقد استمتعت بهذه أكثر.

لقد تأثرت بموهبة شادمان. أعني ، موقع Shadbase هو موقع يجمع قائمة كاملة بأنواع الرسوم المتحركة.

مجتمع نابض بالحياة من المستخدمين

مشاركة المجتمع في هذا الموقع مدهشة أيضًا. هناك آلاف التعليقات على الموقع. يتفاعل المستخدمون هنا مع بعضهم البعض في محادثات شيقة. هناك البعض مغرم بشدة بالعناصر المتشددة في Shadbase. يحب الآخرون الشخصيات المستخدمة. التظليل أيضًا مذهل والألوان المستخدمة تعمل بشكل جيد معًا. هذه ليست سوى بعض الأسباب التي تجعل موقع الويب لديه قاعدة جماهيرية مخصصة.

هل لدى Shadbase نسخة محمولة؟

قد تتضمن Shadebase عملًا فنيًا فقط من فنان واحد. لكن الميزات المعروضة مذهلة جدًا.

إلى جانب مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأعمال الفنية ، فإن إصدار الهاتف المحمول سريع الاستجابة أيضًا. يمكنك الوصول إلى الموقع من أي مكان بهاتف محمول أو جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول. نسخة الهاتف المحمول سهلة التنقل أيضًا. يمنحك فرصة للتحقق من التحديثات سواء كنت في المكتب أو في سيارة عامة أو في أي مكان آخر. كل ما يتطلبه الأمر هو جهاز محمول واتصال ثابت بالإنترنت وبالطبع مستوى معين من الفضول.

كيف يمكنني الانضمام إلى مجتمع Shadbase؟

إنشاء حساب أمر اختياري. حتى تتمكن من الاستمتاع بكل المحتوى هنا كمستخدم ضيف. كمبتدئ ، من السهل أن تجد طريقك من خلال الموقع وكمية المحتوى لا تصدق.

الجانب السلبي من Shadbase

في هذا القسم ، سوف أشارككم الجانب السلبي من Shadbase. هذه السلبيات ليست كثيرة. وكما يمكنك أن تتخيل ، فهي أيضًا ليست بهذه الجدية. سيمنحك التعرف على الجوانب الإيجابية والسلبية للموقع صورة واضحة عما يمكن توقعه.

  • بادئ ذي بدء ، يحب Shadman أن يكون مثيرًا للجدل. يتضمن بعضًا من أكثر العناصر المحظورة على الموقع. ومع ذلك ، فإن جميع الأعمال هنا احترافية ومثيرة للإعجاب. الفنانة مشهورة ولديها عدد كبير من المتابعين. معظم الناس يحبون أعمالهم. ومع ذلك ، فإن آخرين ليسوا سعداء بإسهاماته المثيرة للجدل.
  • ميزة سلبية أخرى هي أن الموقع غير مشفر. هذا شيء لا يلاحظه الكثير من الناس ، لكنه مهم أيضًا.
  • هناك مقاطع فيديو وصور وعمل فني القاعدة 34. يمكنك أيضًا العثور على عدد كبير من فنون السحاقيات. ومع ذلك ، لا يحتوي Shadebase على قدر كبير من المحتوى مثل المواقع المتحركة الشهيرة الأخرى. ربما يكون هذا بسبب شخص واحد هو المسؤول عن المحتوى. يساعد العدد القليل من المحتوى الفنانين على التركيز على الجودة.

استنتاج

Shadbase موجود منذ سنوات. طوال هذا الوقت ، تمكن الموقع من تقديم محتوى عالي الجودة. مع أكثر من 12 عامًا من الخبرة ، اكتسب Shadman ثقة معظم أتباعه. لا يمكن لأحد أن يجادل في جودة العمل الذي ينتجه هذا الفنان.

في النهاية ، هناك الاستنتاجات التي توصلت إليها على هذا الموقع:

  • جميع محتويات الموقع مجانية للعرض. يحتوي الموقع أيضًا على مجموعة واسعة من الفئات لأولئك الذين يحبون الرسوم المتحركة الإباحية عالية الجودة. إذا كنت تحب المواضيع المحظورة والمثيرة للجدل ، فهذه الخيارات متاحة لك أيضًا.
  • يمكنك حتى استكشاف الموقع لمعرفة ما الذي يحفزك. Shadbase هي منصة مثالية لاستكشاف أشياء لم تكن تعلم بوجودها. اهتم الفنانون بكل التفاصيل عند إنشاء الموقع.
  • تتميز الفنون هنا بأنواع مختلفة من الشخصيات. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج إلى إنشاء حساب قبل عرض المحتوى على الموقع. ما عليك سوى النقر فوق هذا الارتباط والانتقال مباشرةً إلى المحتوى المتاح في Shadbase. كانت تجربتي في الموقع لا تصدق. كلما تعمقت في الحفر ، كنت أكثر إعجابًا.
  • كل من إصدارات سطح المكتب والأجهزة المحمولة سريعة الاستجابة. يستخدم الموقع أيضًا ألوانًا مثيرة للاهتمام.

إذا كنت تحب الرسوم المتحركة الإباحية ، فإنني أوصي بشدة بـ Shadbase لك. هذا أيضًا موقع لأي شخص مهتم بمحتوى هنتاي أكثر تطرفًا.

ما اعجبني

  • المادة 34 الإباحية
  • مجموعة واسعة من الكوميديا ​​الإباحية الأصلية
  • فن إباحي فريد

ما لم يعجبني

  • بعض الفنون متطرفة
  • لا توجد مقاطع فيديو
  • الرسوم المتحركة الإباحية فقط

Shadbase Review: What you Should Expect at this Quality Hentai Porn Site

Most people come to this website to check whether there is something fresh, quality, and unique in the porn industry. Over the years, I have managed to review many fantastic porn websites. Most of the sites I review are a mix of films and artwork from different pornstars and artists. 

What you need to know is that Shadbase is not like many other sites. The site is run by a single artist. This artist dedicates his time to creating and sharing his artwork with the world for free. 

Shade base is a high quality website. It is also unique and features different types of personality. In this Shadbase review, we are going to explain what the site is all about. We will also list the top pros and cons of visiting this website. 

Shadbase

The signup process

It is easy to navigate through the website. You don’t even need to register to access the beautiful artwork at Shadbase. The site is home to many fetishes. It also makes use of incredible colors. 

The owner does not shy away from using rocking hair colors like purple, pink, blue, and others. You can also find characters with pierced nipples in animated porn art.

 In general, the site looks stylish. This is something that I really love as it creates a good first impression. 

Shadbase features

Let me start by saying that the website is well organized. You can actually tell that the artist is serious about his work by looking at the homepage. 

The tags section

There are multiple tags and each of them has a unique logo at the top. You can go to the first page of the site, check the previous works, and easily find your way to the next or latest works. If you prefer watching the videos at random, there is a random tab available.

The comments section

 Another amazing thing is that you can also comment on the art pieces. Currently, there are over 8,757 comments in total. 

The archive section

There is also an achieves section where you can enjoy  and comment on more content. In this section, it is easy  to find the type of content you are looking for. Art here is organized by the date when it was posted. Some themes and characters are easy to recognize. But there are also thumbnails in this section that are quite difficult to identify.

Large variety of porn content

The art available at the site also has a flow. The art pieces have numerous versions. At times, you can see the featured babe when completely dressed. Other times she can be fully nude or in lingerie. The artist behind Shadbase loves to experiment. Most of the arts feature different characters. But there are also sets that use the same character.

 It is this flexibility that makes Shadman( the artist) so special. 

Does the site also feature extreme themes?

Shadbase also features taboo forms of erotic art. These are some animated arts that are quite extreme and some are a little controversial. Talk of things like pregnancy in the porn pictures and other extreme themes. 

Which types of artists are featured?

Shadbase makes use of popular characters from TV shows, movies, and video games.  Another feature that makes Shadbase popular is the diversity in characters. The website also uses different types of styles. 

There are many characters, most of whom are in hardcore or compromising positions. These include extremely gorgeous ladies characters all from one artist. If animated art is your thing, then there is so much for you to enjoy at Shadbase. The site has an amazing combination of colors. There are brunette haired babes, red-haired babes, black-haired beauties, and a variety of body types. Do you love watching cartoons? You can also find some of the most popular cartoon characters here. 

Why is Shadbase so popular?

Besides hardcore art, you can also find porn comics with texts. These are the most entertaining ones. Most of them feature humourous elements in the sex terms. The level of creativity here is just out of this world.

 You can also find art with fantasy characters. These include reptilian characters, superheroes, and many more. There are also themes with BDSM elements. I enjoyed these the most. 

I was impressed at how talented Shadman is. I mean, Shadbase is a site that brings together a complete list of anime genres.

A vibrant community of users

Community engagement at this site is also amazing. There are thousands of comments on the site. Users here engage with each other in interesting conversations. There are some who are deeply in love with the hardcore elements at Shadbase. Others love the characters used. The shading is also amazing and the colors used to work well together. These are just but a few reasons why the website has a dedicated fanbase. 

Does Shadbase have a mobile version?

Shadebase may only include artwork from a single artist. But the features offered are pretty amazing.

 Besides the large variety of artwork, the mobile version is also responsive. You can access the site from any location with a cell phone, tablet, or laptop. The mobile version is also easy to navigate. It gives you a chance to check updates whether you are in the office, in a public vehicle, and any other place. All it takes is a mobile device and stable internet connection and of course some level of curiosity. 

How can I join the Shadbase community?

Creating an account is optional. So you can enjoy all the content here as a guest user. As a beginner, it is easy to find your way through the site and the amount of content is incredible. 

 The negative side of Shadbase

In this section, I am going to share with you the negative side of Shadbase. These negatives aren’t so many. And as you can guess, they are also not that serious. Getting to know the positive and negative sides of the site will give you a clear picture of what to expect. 

  • First of all, Shadman loves being controversial. He includes some of the most taboo elements on the site. Even so, all the works here are professional and impressive. The artist is popular and has a large number of followers. Most people love their works. Others however are not happy with his controversial contributions. 
  • Another negative feature is that the site is not encrypted. This is something that many people do not notice, but it is also very important. 
  • There are videos, pictures, and Rule 34 artwork. You can also find a good number of lesbian art. However, Shadebase does not have as much content as other popular animated sites. This is probably because it is one person who is in charge of the content. The small number of content helps the artists focus on quality. 

Conclusion

Shadbase has been around for years. All this time, the website has managed to offer quality content. With over 12 years of experience, Shadman has gained the trust of most of his followers. No one can dispute the quality of work that this artist produces.

To wind up, there are the conclusions I made on this site:

  • All the content of the website is free to view. The site also features a wide range of categories for those who love quality animated porn. If you love taboo and controversial themes, these options are also available for you. 
  • You can even explore the site to find out what turns you on. Shadbase is a perfect platform to explore stuff that you didn’t even know existed. The artists paid attention to all the details when creating the site. 
  • The arts here feature different types of characters. Additionally, you don’t need to create an account before viewing content at the site. Just click this link and go directly to the content available at Shadbase. My experience at the site was incredible. The more I dug deeper the more impressed I was. 
  • Both the desktop and mobile versions are responsive. The website also makes use of interesting colors. 

If you love animated porn, I highly recommend Shadbase to you. This is also the site for anyone who is into more extreme hentai content.

What I liked

  • Rule 34 porn
  • A wide range of original porn comic
  • Unique porn art

What I disliked

  • Some arts are extreme
  • There are no videos
  • Only animated porn